الخميس 01/10/2020
03:39 بتوقيت المكلا
شباب القرن يفتتح ملعبه الجديد بسيئون
سيئون / موقع مكتب وزارة الشباب الرياضة ـ حضرموت الوادي والصحراء / محمد بامخرمة -
السبت 11 / 7 / 2020
109876.jpg
أفتتح شباب القرن بمدينة سيئون ملعبه الجديد بلقاء ودي مع فريق أحقاف شبام عصر يوم أمس الجمعة وأنتهت بفوز شباب القرن بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الاصلي بهدف لهدف ...
حيث قص الشيخ محمد سعيد جواس رئيس فريق شباب القرن والشيخ أنيس حسان رئيس فريق التضامن بالشيشان والشخصيات الرياضية والاجتماعية شريط أفتتاح الملعب الجديد والذي بلغت تكلفة تجهيز الملعب حوالي مليون ريال يمني ..

وجأت المباراة بين الفريقين سريعة وخاصة من المضيف صاحب الارض والجمهور شباب القرن الذي كان البادر في تهديد مرمى الاحقاف في أكثر من كرة عبر المهاجم تاتا وعبدالحكيم الهندي غير ان تالق الحارس الاحقافي محمد علي أبعد كل الكرات عن المرمى الاحقافي ..

وفي الشوط الثاني واصل الشباب بالقرن ضغطه على مرمى الاحقاف استطاع في الدقيقة العاشرة من تسجيل هدف التقديم عن طريق عبدالحكيم الهندي حينما تابع كرة من رأسة المدافع وقائد الفريق وليد باصبيع ...

الرد الاحقافي جاء بعد عشر دقائق حينما وجد مهاجم أحقاف شبام وليد سليم كرة جاهزة أثر خطاء من المدافع وليد باصبيع لينفرد بحارس شباب القرن وليد بن وثأب ويضعها في الشباك مسجلاً هدف التعادل للاحقاف بشبام والتي أنتهت عليه نتيجة المباراة ..

ليتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها الشباب بالقرن 4/3 ، ويتوج الشباب بالقرن بكاس مناسبة أفتتاح الملعب الجديد ويتسلم كاس المناسبة من ضيوف اللقاء والشخصيات الرياضية والاجتماعية والذي أهداه الشبابيين الكاس إلى فريق الاحقاف بشبام لمشاركتهم في أفتتاح البطولة ..

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة أكرم باكرامة وساعده على الخطوط محمد التاربي ويوسف قفزان ورياض بامحيمود رابعاً ..

وكانت أدارة شباب القرن قد قامت بين شوطي المباراة بتكريم عدد من الجهات والشخصيات التي أسهمت في تجهيز الملعب وله دور كبير في مسيرة الفريق بعدد من الدورع والشهادات التكريمية ..




  • إقرا ايضاً